منتديات عين الملح

بسم الله
منتديات عين الملح
نرجوا من زوارنا مشاركتنا
حتى نتشجع للعمل أكثر


منتديات عين الملح التعليمي الترفيهي

نرحب بكل أعضاء منتديات عين الملح القدامى و الجدد ونقرر إعادة المنتديات الأولى

حاخام يهودي رئيس عصابة تتاجر بكلى اطفال الجزائر

شاطر
avatar
nadjib
 
 

تاريخ التسجيل : 31/12/2008
عدد المساهمات : 381
ترتيبك في المنتدى : 0554
تاريخ الميلاد : 03/06/1992
المستوى : second year in secondary school
الابراج : الجوزاء
المدينة : lakhdaria
المهنة : student
العمر : 25
الجنس : ذكر

حاخام يهودي رئيس عصابة تتاجر بكلى اطفال الجزائر

مُساهمة من طرف nadjib في الأحد 6 سبتمبر 2009 - 14:10

جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاخام يهودي رئيس عصابة تتاجر بكلى اطفال الجزائر


عن جريدة الخبر لهذا اليوم06/0/2009 هذا المقال
سياسة
تم توقيفه بنيويورك
يهودي يتاجر بكلى الأطفال الجزائريين عبر المغرب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]توصلت تحقيقات الشرطة الدولية ''أنتربول''، في قضية توقيف الشبكة الدولية للمتاجرة بالأعضاء، التي يقودها اليهودي ''ليفي روزمبوم''، إلى أن عددا من الأطفال الجزائريين في المدن الغربية تم اختطافهم وتحويلهم إلى المغرب، لتهريب كلاهم إلى إسرائيل وأمريكا لبيعها ما بين 20 ألفا و 100 ألف دولار.
كشف رئيس الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث البروفيسور مصطفى خياطي، أمس، لـ''الخبر''، بأن ''ملف تفكيك شبكة دولية في مغنية بتلمسان، تضم جزائريين ومغاربة وأفارقة مختصة في اختطاف الأطفال بالجزائر وتهريبهم عبر الحدود الغربية، شهر ماي 2008، أخذ أبعادا خطيرة''.
وأضاف المتحدث بأن ''مصالح الدرك الوطني وقتها توقفت في تحقيقاتها عند مكان استئصال الأعضاء خاصة الكلى والقرنية، بحيث تبين بأنها تتم في عيادات مغربية بوجدة ليتم بيعها''. واعتبر بأن التنسيق الأمني الجاري مع ''أنتربول'' في المغرب مثلا، توصل إلى أن ''العيادات المغربية في وجدة، لا يمكنها أن تتوفر على تجهيزات لازمة لإجراء هذا النوع من استئصال الأعضاء خاصة قرنية العين''.
وفجّر توقيف العصابة الدولية للمتاجرة بالأعضاء واختطاف الأطفال، التي يقودها اليهودي ''ليفي إسحاق روزمبوم''، من طرف شرطة نيويورك مؤخرا، حسب البروفيسور خياطي، ''القضية'' من جديد، خصوصا وأن المتهم الرئيسي صرح لدى سماع أقواله بأن ''العصابة تنشط في المغرب أيضا، وتعتمد على اختطاف الأطفال من الجزائر أيضا، ويتم تمويل الأطباء الناشطين في العصابة بالتجهيزات اللازمة لإجراء هذا النوع من العمليات الجراحية وتهريبها نحو نيويورك وإسرائيل''.
ويحقق أفراد العصابة الذين يوجد من ضمنهم جزائريون أرباحا طائلة، خصوصا وأن الطفل الجزائري المختطف يباع بحوالي 40 مليون سنتيم، في حين إن سعر الكلى يتراوح ما بين 20 ألفا و100 ألف دولار أمريكي.
ويضيف البروفيسور بأن ''توقيف الشبكة التي يقودها اليهودي لا يعني بأن الخطر قد زال، ولكن الأخصائيين والمتتبعين للملف يؤكدون بأن هناك عصابات أخرى يهودية لا تزال تنشط في عدة بلدان عربية''. ولجأت العصابات إلى استئصال كلى الأطفال الفلسطينيين بموافقة أهليهم، بسبب الفقر، لكن الطلب المتزايد على هذه الأعضاء دفع بالشبكات إلى توسيع دائرة نشاطها عن طريق الاختطاف، كما هو الحال في الجزائر والمغرب التي لها مسار ''متميز'' في التطبيع مع إسرائيل.




زبير فاضل

2009-09-06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا هو الحاخام الذي قبض عليه في 25 جويلية الماضي بتهمة تاسيس عصابة للمتاجرة باعضاء الإنسان والتي نشطت في ملدافيا وإفريقيا السوداء والبرازيل وفلسطين والجزائر عن طريق تهريب اطفال مخطوفين عبر الحدود المغربية
ولم تنجح وسائلنا للامن للسيد زرهوني وهو من منطقة الغرب في الكشف عنه رغم كل ما كان يقال في "إذاعة الشارع" ن ان هناك اطفال يختطفون ويوجدون بعد ذلك بكلية واحدة
ولكن المتهم للحاخام هو
هذه السيدة الكريمة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Professor Nancy Scheper-Hughes
التي خاضت حربا على المتاجرين بالاعضاء البشرية في العالم وبدات بامريكا
ونصرها الله
بعد 7 سنوات من النضال
واتهم فيها إثنان من اكبر مستشفيات نيويورك والمسيران والممولان من اليهود وهم معهد إينشتاين للطب ومستشفى جبل سيناء


فهؤلاء رجال الدين اليهودي لا يتركون شيئا يمكن أن يتاجروا به ويدعموا دولة إسرائيل

ونحن نقر بجمعيتهم ونتركهم يدخلون البلاد كيفما ارادوا
ولو ان الحدود مع المغرب فتحت لكان الامر أفظع

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017 - 23:49